!~°«*منتديات البصرة مدينة الحب*»°~!

كل واحد يقول شو راح يسوي في رمضان؟ Jg8u0l88gzbv

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كل واحد يقول شو راح يسوي في رمضان؟ Jg8u0l88gzbv

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

كل واحد يقول شو راح يسوي في رمضان؟

بدر العزاوي
    عضو بدء يعمل
    عضو بدء يعمل

4a كل واحد يقول شو راح يسوي في رمضان؟

مُساهمة من طرف بدر العزاوي الجمعة أغسطس 14, 2009 1:00 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشحالكم انشاءالله مرتاحين

طبعا انا قلت اتكلم عن الموضوع هذا شويه الا هو شو راح تسون في رمضان علشان الي مايعرف راح يستفيد من حضراتكم ......

انا مثلا في رمضان يوم اخلص الدوام بسير البيت وعلطول بدخل المطبخ باخذ دقوس وبسير الدكان بشتري شبس وباكل خخخخخخخخخخخخخخخخ اونه صايم خخخخخخخخخخ

لالالا اقص عليكم ......

طبعا اكيد يوم ارجع من الدوام رح اصلي وبعدين اذكر الله واقرا قرأن ......وبعدين بنام الين وقت الفطور ...عاده اليوووووووووووووووووووله تستوي وقت الفطور ...اخوك يظربك ويقولك لا تاكل كله ومادري شو .....ويوم انخلص انطالع طاش ماطاش ....وبعدين انروح انصلي التراويح .....ويوم انخلص التراويح ...كل واحد يفترق........ انا طبعا بسير الشيشه بشيش وعقب بسير العب طائره على البحر ويا ربعي خخخخخخخخخخخ لين الليل قبل السحور ...وعقبها ايبولنا غوزي وناااااااااااااااكل اكللللللللل لين مااطيح ...بعدين اسير البيت اصلي الفجر وانام (-_*) شورايكم فيني عاجييييييييب صح

الحينه انا ابي اشوف كل واحد شو رح يسوي في رمضان يالله اخلييييكم باالموضوع بس لا تضحكون علي
    كرار البصراوي
    كرار البصراوي
    المدير العام
    المدير العام

4a رد: كل واحد يقول شو راح يسوي في رمضان؟

مُساهمة من طرف كرار البصراوي الجمعة أغسطس 14, 2009 1:30 am

خوش روتين هذا حبيبي بدر عاشت ايدك وبارك الله بيك
    **تقبل مروري**

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:00 am